بفرمان من فيتوريا.. مفاجأة بشأن انضمام لاعبين جدد لمنتخب مصر بأمم إفريقيا
فيتوريا مدرب المنتخب

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق،  موقف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من ضم لاعبين جدد إلى الفراعنة، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر انطلاقها في كوت ديفوار في الـ 13 من شهر يناير المقبل.

وكتب أحمد أحمد حسن من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مصدر داخل المنتخب فيتوريا لن يضم وجوه جديدة في قائمة المنتخب في أمم أفريقيا”.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا،  قد قرر استبعاد  3 لاعبين من قائمة المنتخب في المباراة الأخيرة أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 2026، وهم حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد لعدم تنفيذهم التعليمات الخاصة لهم بعد مباراة جيبوتي في مصر، وأعلن الأخير اعتزال اللاعب دوليا.

ومن المقرر أن يلعب  منتخب مصر مباراته المقبلة،  أمام منتخب موزمبيق في بطولة أمم إفريقيا، وذلك يوم 14 من شهر يناير المقبل، بعد أن وقعت مصر في مجموعة تضم كلا من الرأس الأخضر، وغانا، وموزمبيق”، ويلعب في الجولة الثانية أمام غانا يوم 18 يناير والثالثة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم 22 من الشهر نفسه.

على جانب آخر، كشف البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أن المدرب فيتوريا مدرب منتخب مصر ليس له دخل مطلقا بالتعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال رئيس لجنة الحكام من خلال برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على قناة أي تي سي الفضائية أن “روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، ليس مسئولا عن التعاقد معه، وهو صديق شخصي لي، ولم يصلني أي اتصال منه قبل التعاقد مع اتحاد الكرة المصري وعندما كنت في اليونان، قمت بالتحدث مع المسئولين والاعلاميين، والطبيعي أن اتحدث دائمًا مع البرتغاليين من نفس جنسيتي، ولكن تم توقيع العقد مع مسئولي اتحاد الكرة المصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *