بفرمان من كولر.. تغييرات في تشكيل الأهلي أمام صن داونز بأبطال إفريقيا وعودة الثلاثي المرعب
مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سيجري عدة تغييرات على تشكيل الفريق التي ستواجه فريق صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لضمان الفوز بالثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ 16.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كولر قرر إعادة الثلاثي حمدي فتحي وعلي معلول ومحمد هاني إلى تشكيل الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بعد منحهم راحة من مباراة أسوان الماضي التي أقيمت الثلاثاء الماضي وفاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة ليواصل صدارته لجدول مسابقة الدوري.

وكان بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي قد عادت إلى القاهرة قبل منتصف ليل الأربعاء بعد العودة من مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والتي خسرها المارد الأحمر بهدف بدون رد في ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، ومن ثم مواجهة أسوان بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات اليوم الخميس على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة صن دوانز والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا
تغييرات في تشكيل الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ويعقد المدرب السويسري كولر، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بدء المران يشرح فيها الطريقة التي سيخوض بها مواجهة الفريق الجنوب إفريقي ونقاط الضعف والقوة في الفريق، من أجل الفوز بنقاط المباراة خاصة بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني بهدف نظيف.

ويدخل الأهلي مباراة السبت وهو في المركز الثالث بدون نقاط، في حين يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة بـ 6 نقاط من مباراتين، والهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراتين، في حين يأتي الأهلي ثالثا بدون نقاط من مباراة واحدة، والقطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط من مباراة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *