بفرمان من كولر.. قناص الزمالك يقترب من الأهلي في الصيف
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صفحية، أن المسؤولين في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عرضت على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ضم اللاعب أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم صفوف الفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب كولر، أبدى إعجابه بقدرات اللاعب أسامة فيصل بشكل مبدئي، ولكنه طلب مراقبة اللاعب خلال الفترة المقبلة مع فريقه البنك الأهلي لحسم موقفه النهائي بشأن الموافقة على ضمه وبدء المفاوضات مع فريقه، من عدمه، لا سيما وأن اللاعب صغير السن وظهر بمستويات مميزة خلال المواسم الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب أسامة فيصل الذي خرج من قطاع الناشئين في نادي الزمالك قبل بيعه إلى فريق البنك الأهلي، يرحب بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، لا سيما وأنه يشارك في العديد من البطولات على المستوى المحلي والقاري وسيكون أمامه فرصة للظهور بشكل جيد.

مأزق لـ كولر قبل مواجهة ميدياما الغاني

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يعاني من مأزق في مركز الهجوم قبل السفر إلى غانا الأيام المقبلة، لمواجهة فريق ميدياما يوم الجمعة المقبلة 23 من فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمود كهربا، طالب عدم السفر إلى غانا من أجل حضور حفل زفاف شقيقته، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب الفرنسي أنتوني موديست إجازة والسفر إلى أسرته لظروف خاصة، وسط شكوك حول مشاركة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي خاصة وأن اللاعب كان يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية وغاب عن مباراة شباب بلوزداد الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *