بقيادة المايسترو.. الزمالك يحيل ملف عودة 4 معارين لـ أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر إحالة ملف عودة 4 لاعبين معارين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، حيث تنتهي إعارة عدد من اللاعبين في نهاية الموسم وسط رغبة في تدعيم الصفوف من أجل العودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

أوسوريو يحسم مصير عودة 4 لاعبين لـ الزمالك

وأشارت التقارير من داخل الزمالك، أن المسؤولين في القلعة البيضاء يرغبون في إعادة 4 لاعبين وهم محمود علاء المعار لمدة موسم إلى فريق الاتحاد السكندري، وحمدي علاء وأحمد عيد وكذلك يوسف أوباما المعار إلى صفوف الباطن السعودي، مشيرا إلى أن المسؤولين في الزمالك رشحوا الرباعي ل أوسوريو لتدعيم بعض المراكز في الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك ينتظرون القرار النهائي بشأن عودة الرباعي في الموسم الجديد من عدمها، حيث يترقب أن يحدد الكولومبي احتياجاته في الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وموقع المعارين وفقا لاحتاجاته لتدعيم صفوف الفريق.

محمود علاء
محمود علاء

ويسعى الزمالك لتصحيح المسار في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم المخيب لآمال جمهوره بعد أن خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، والخروج من بطولة كأس الرابطة ومن قبلها بطولة كأس مصر، إضافة إلى تراجع ترتيبه في الدوري المصري للمركز الرابع، وبعد اعتذاره عن المشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلي والمقرر لها مساء اليوم الجمعة والتي سيشارك فيها بيراميدز بدلا من الأهلي.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته من أجل مواجهة فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 9 مايو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *