بمبلغ خرافي.. الشناوي يرحل عن الأهلي وينضم لهذا النادي
الشناوي

تداولت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن رحيل محمد الشناوي، الحارس الأول للنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لأحد الأندية السعودية، وسط وجود الكثير من العروض المغرية للاعب.

وأشارت تقارير صحفية إلى موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل محمد الشناوي، لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 8 ملايين دولار.

يذكر أن محمد الشناوي قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فضلا عن استعادة لقب الدوري المصري الغائب عن الجزيرة منذ عامين.

تفاصيل عقد محمد الشناوي مع الأهلي

ويشار إلى أن عقد محمد الشناوي مع المارد الأحمر من المقرر أن ينتهي في صيف 2025، وحاليا وصلت القيمة التسويقية لحارس الأهلي الأول إلى 2.5 مليون يورو.

الأهلي يوافق على رحيل الشناوي
انتقال الشناوي للنصر السعودي

لقاء الأهلي وبيراميدز غدا بالدوري المصري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز في الثامنة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الكلية الحربية.

يذكر أن النادي الأهلي توج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد غياب اللقب لمدة عامين عن القلعة الحمراء، واحتفل المارد الأحمر باللقب خلال مباراته أمام حرس الحدود الأربعاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما؛ وسجل هدف الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، بينما تعادل الحرس في الدقيقة 80 بنيران صديقة؛ إذ أحز الهدف خالد عبد الفتاح مدافع الفريق بالخطأ في مرماه.

الأهلي يتصدر الدوري بـ82 نقطة

ويحتل المارد الأحمر صدارة الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة، ويتبقى له لقاءين مؤجلين أمام بيراميدز والمصري البورسعيدي.

ويأتي بيراميدز في وصافة الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *