بمرتبات تبدأ من 2700 جنيه.. القوى العاملة تعلن 3863 فرصة عمل فى 14 محافظة
وظائف شاغرة جديدة في 14 محافظة

صرحت وزارة القوى العاملة، بأنها تلقت طلبات من 52 شركة قطاع خاص في 14 محافظة لشغل 3863 وظيفة شاغرة، في مجموعة من التخصصات، بما في ذلك لذوي القدرات الخاصة، براتب يبدأ من 2700 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم خلال شهري فبراير ومارس 2023.

وظائف شاغرة جديدة في 14 محافظة

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس، إن نشرة التوظيف الدورية التي تصدر كل 15 يوما عن طريق الإدارة العامة للتشغيل برئاسة مدير عام التوظيف بالوزارة هبة أحمد، أعلنت اليوم عن وظائف شاغرة جديدة في 14 محافظة، وهي: (القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد – أسيوط – الإسكندرية – الغربية – المنوفية – الشرقية – الإسماعيلية – سوهاج – الدقهلية – الوادي الجديد – أسوان).

تخصصات الوظائف الخالية

وتتطلب الوظائف التخصصات التالية: (فنيين، سائقين، عمال نظافة، محاسبين، منسقين ميدانيين، محاسبين تكاليف، مشرفين مواقع، مهندسين تخطيط وميكانيكا وإنتاج،  مشرف جودة، مشرف أمن، مندوبين مبيعات، مشرفين جودة، عمال إنتاج، أفراد أمن بمواقع مميزة، خدمة عملاء، كل التخصصات الفندقية، كافة مهن التفصيل والخياطة، أخصائي تدريب وطباخين، ممرضين، أخصائيين سلامة وصحة مهنية، وتخصصات أخرى).

وتضمنت النشرة عدد من الوظائف للأشخاص ذوي همم في المحافظات لتحقيق نسبة 5% من إجمالي عدد العاملين في هذه الفئة، بمهن: (أخصائي تمويل، سائقين، عمال، ودليفري، مشرفين، موظفين استقبال، إداريين)،  بأجر مجزي، وذلك ضمن تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المؤسسات بتوظيف 5% من إجمالي عدد موظفيها ذوي القدرات الخاصة وفقًا بالقانون رقم 10 لسنة 2018.

كما وجه وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، كافة مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف إجراءات المتابعة حالما يتم الإعلان عن هذه الوظائف وإبلاغ الوزارة عن إتاحة الفرصة للباحث عن العمل والتأكد من صحة هذه الوظائف.

وتستقبل الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات طلبات الباحثين عن عمل، وتكليفهم بإحدى الوظائف المعلنة، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن هذه الفرص، بالإضافة إلى تنظيم منتديات التوظيف بالمحافظة والاستفادة من الفرص التي يقدمونها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *