بنظام الدفع المسبق.. تعرف على باقات التليفون الارضي الجديدة وخطوات الشحن

قامت الشركة المصرية للاتصالات We بتحويل بعض العملاء الذين يستخدمون تليفون الخط الأرضي على نظام الدفع المسبق، وهذا النظام عبارة عن محاسبة العملاء مقدماً حتى يتيح للعميل أن يشحن رصيد التليفون مقدماً ويستطيع أن يتابع الاستهلاك ويستعلم عن الرصيد الباقي، كما يعمل نظام الدفع المسبق على تذكير العملاء بقرب انتهاء الباقة، وسوف نعرض لكم أسعار باقات التليفون الأرضي الجديدة 2023 وجميع التفاصيل حول نظام الدفع المسبق.

أسعار باقات التليفون الأرضي مسبق الدفع 2023

 images 2023 07 08T210911.444

تقدم شركة المصرية للاتصالات عدة باقات مختلفة لاختيار الباقة التي تناسب كل شخص على حسب الرغبة، وهذه الباقات تتمثل في الآتي:-

  1. تقدم المصرية للاتصالات الباقة الأولى بقيمة 20 جنيه للاشتراك الشهري غير شامل للضريبة، وهذه الباقة هي الباقة الرئيسية لخطوط التليفون الأرضي، ويتم شحن 60 جنيه كل ثلاثة أشهر بإضافة الضريبة عليهم، وتعطي هذه الباقة 120 دقيقة أرضي أو شبكه We وتتيح هذه الباقة إظهار رقم المتصل على شاشة التليفون الأرضي.
  2. الباقة الثانية قيمة الاشتراك الشهري فيها 35 جنيه بإضافة الضريبة عليها عند الشحن، حيث تعطي هذه الباقة 2500 دقيقة لجميع المحافظات الأخرى، وتتيح أيضاً إظهار رقم المتصل على شاشات التليفون الأرضي.
  3. الباقه الثالثة قيمة الإشتراك الشهري فيها 65 جنيه بإضافة الضريبة عند الشحن حيث تعطي للمستخدم دقائق غير محدودة للخط الأرضي وشبكة We بالإضافة إلى 250 دقيقة للشبكات الأخرى، وتتيح هذه الباقه خدمة تحويل المكالمات وإظهار رقم المتصل على شاشة التليفون الأرضي.

مميزات نظام الدفع المسبق باقات الخط الأرضي

هناك العديد من المميزات التي يحتوي عليها نظام الدفع المسبق وهذه المميزات هي:-

  • يتيح لك هذا النظام شحن رصيد على رقم التليفون الأرضي قبل تفعيل الباقة.
  • يوضح لك هذا النظام الجديد متابعة الاستهلاك ومعرفة استهلاكك للباقة يومياً والتحكم في قيمة المكالمات.
  • يوضح لك قيمة الرصيد الباقي معك من خلال الاستعلام عنه.
  • يجعلك على علم بجميع المعلومات التي يتم تجديدها على خط التليفون الأرضي وذلك من خلال إرسال رسالة نصية لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *