بنيران صديقة.. الإسماعيلي يفوز على الزمالك في الدوري
الزمالك والإسماعيلي

تعرض الفريق الأول بنادي الزمالك لهزيمة جديدة في الدوري المصري الممتاز، على يد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي انتهت مساء اليوم السبت على ملعب الإسماعيلية، حيث نجح الدراويش في اقتناص 3 نقاط جديدة وتقدم في جدول الترتيب هروبا من مراكز الهبوط.

وبدأت المباراة باستحواذ كبير من الإسماعيلي الذي فرض سطوته على مجريات المباراة، وهاجم مرمى محمد صبحي من الأطراف ومن عمق الملعب، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الزمالك منذ الدقائق الأولى حتى أحرز اللاعب ياو أنور الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 19 من المباراة، ولكن في الدقيقة 38 من الشوط الأول تعادل اللاعب إبراهيما نداي للزمالك بعد تمريرة من اللاعب سامسون أكينولا.

وبدأ المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل متكون من “حراسة المرمى: محمد صبحي،الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود شبانة – حسام عبد المجيد،الوسط: حاتم محمد “سكر”- محمد أشرف “روقا” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي،الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سامسون أكينيولا – مصطفى شلبي”.

الإسماعيلي
الإسماعيلي يفوز على الزمالك في الدوري

في حين دفع حمزة الجمل بقوته الضاربة بتشكيل متكون من ” حراسة المرمى: محمد فوزي،الدفاع: محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي،الوسط: عماد حمدي – سيرجي أكا – أحمد مدبولي،الهجوم: محمد الشامي – فراس شواط – ياو أنور”.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الإسماعيلي سيطرته على اللقاء وهاجم الزمالك في العديد من الكرات وكان قريب من التسجيل حتى أحرز اللاعب أشرف روقا لاعب الزمالك الهدف الثاني في مرماه بالخطأ في الدقيقة الـ 57، وحاول الزمالك التعادل في المباراة من خلال بعض التعديلات باشتراك سيف فاروق جعفر، ولكن دفاع الإسماعيلي حافظ على تقدم فريقه وانتهت المباراة وحصد الإسماعيلي نقاط المباراة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *