بيان رسمي.. الإسماعيلي يكشف حقيقة تصريحات لاعبه بشأن هدفه الملغي أمام الأهلي
فريق الإسماعيلي

كشف النادي الإسماعيلي عبر منشور له عبر الحساب الرسمي، حقيقة التصريحات المنسوبة للاعبه محمد حسن بشأن إلغاء هدفه في مباراة الأهلي التي أقيمت مساء أمس الأربعاء وانتهت بهزيمة الدراويش بهدف بدون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاته، قد أكد خلال تصريحات له ببرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة، قد أكد أن اللاعب محمد حسن نجم الإسماعيلي ممنوع من الظهور الإعلامي بإذن من الجهاز الفني للفريق ولكنه أكد أن الكرة لمست يده قبل دخولها مرمى محمد الشناوي حراسة المرمى مؤكدا صحة إلغاء هدف التعادل أمام الأهلي.

الإسماعيلي يكشف حقيقة تصريحات لاعبه

وأصدر نادي الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم الخميس جاء فيه “نؤكد أن الجهاز الفني لفريق الكرة بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، قد نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن، بشأن الهدف الذي سجله، وأكد كافة خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور وألغى الهدف”.

F0THyrTX0AIAygC
لعبة محمد حسن المثيرة للجدل

رئيس لجنة الحكام يحسم الجدل بشأن هدف الإسماعيلي

وفي نفس السياق أكد أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن رئيس لجنة الجكاك بيريرا، أكد صحة قرار حكم مباراة الأهلي الأهلي والإسماعيلي بعدم احتساب هدف محمد حسن بعد لمسه الكرة باليد.

وكتب حسن في منشور له عبر حسابه بفيسبوك: “خاص البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام أكد صحة قرار حكم المباراة بإلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس على الإسماعيلي بهدف بدون مقابل، ليواصل المارد الأحمر تصدره لبطولة الدوري برصيد 72 نقطة ويكون في حاجة إلى 5 نقاط فقط في مبارياته المتبقية للوصول إلى النقطة 77 والتي لا يستطيع بيراميدز صاحب المركز الثاني الوصول إليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *