بيحمي من الشيخوخة ويخسس.. مشروب عليك أن تتناوليه يوميًا بعد الاستيقاظ مباشرة

في ساعات الصباح الباكر عند الاستيقاظ، تختلف رغبات كل منا عن الآخر فيما يخص ما يريد تناوله من مشروبات، فمنا من يتناول المياه، بينما يفضل آخر تناول العصائر، في حين أن ثالث يذهب لعمل مشروب ساخن مثل القهوة أو الزنجبيل أو غيره من المشروبات الصباحية، ولكن هل فكرت يوما في المشروب الأفضل الذي يجب علينا أن نتناوله في الصباح يوميًا؟.

أفضل مشروب تتناوله يومياً بعد الاستيقاظ

حتى تعرف إجابة السؤال السالف طرحه بشأن أفضل مشروب يمكنك تناوله يوميا في ساعات الصباح أو بعد الاستيقاظ، فذلك ما سوف نستعرضه خلال السطور التالية وفقا لما جاء في تقارير نشرت على موقع “eatthis”.

قال الموقع في تقارير صدرت عنه، إن عصير الليمون مصدرًا جيدًا لفيتامين C المعروف بكونه أحد أهم مضادات الأكسدة، لذا فإنه يجب على الجميع أن يعلم أن عصير الليمون يمكن أن يوفر لكل الأجساد ما تحتاجه من جرعات من هذا الفيتامين المفيد والذي تتعدد استخداماته خاصةً للسيدات.

بيحمي من الشيخوخة ويخسس.. مشروب عليك أن تتناوله بعد الاستيقاظ مباشرة
بيحمي من الشيخوخة ويخسس.. مشروب عليك أن تتناوله بعد الاستيقاظ مباشرة

فوائد الليمون

ويعد فيتامين C واحدًا من مضادات الأكسدة القوية، حيث يمكنه حماية البشرة، ذلك بالإضافة إلى تعزيز المناعة، بجانب منعه لظهور علامات الشيخوخة على وجه من يستخدمه، بجانب أن تناوله يساعد بشكل كبير أيضًا في الوقاية من السكتة الدماغية وأمراض القلب.

ويعتبر فيتامين سي مزيل طبيعي للسموم، كما أنه قد يساهم في أن يحافظ كل منا على صحة الكبد، ومن هنا فإن تناوله بشكل يومي من شأنه أن يحدث تأثير إيجابي لنظام المناعة، بالإضافة إلى أنه يعزز فقدان الوزن بشكل كبير أيضًا، وذلك بسبب ما يشتمل عليه من مادة البوليفينول.

ومن هنا فإنه في حالة استهلاكه في الصباح، فمن المتوقع أن يساعد في ترطيب الجسم، والتركيز بشكل أفضل، وزيادة مستويات الطاقة لديك، حيث قال أخصائي التغذية آمي شابيرو إنه لا يجب إضافة ماء الليمون إلى الروتين اليومي فحسب، بل على كل الأشخاص تناوله في أثناء ساعات الصباح الباكر؛ ليتمكنوا من جني أكبر قدر ممكن من الفوائد للجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *