بيراميدز ينافس الإسماعيلي على ضم نجم الزمالك في الصيف
حالة وحيدة لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.. شوبير يكشف مفاجأة

كشف الإعلامي كريم رمزي، أن المسؤولين في نادري بيراميدز دخلوا في مفاوضات قوية ومنافسة شرسة مع فريق الإسماعيلي من أجل ضم اللاعب ماجد هاني لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات.

وقال رمزي خلال تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه رقم 10: ” مسؤولي نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع ماجد هاني نجم نادي الزمالك، الإسماعيلي أيضًا يرغبون في الحصول على خدمات ماجد هاني، وفي حال وجود عرض من الثنائي، إدارة الزمالك ستميل لعرض الإسماعيلي”.

وأضاف رمزي في تصريحاته: “وفي هذه الحالة سيدخل الزمالك في صفقة تبادلية مع الدراويش يحصل على خدمات باهر المحمدي ويحصل الإسماعيلي على خدمات ماجد هاني بالإضافة لمقابل مالي سيتضح الأمر ووجهة اللاعب القادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

21 5 2023 21 04 33 GomhuriaOnline 521684692273
ماجد هاني لاعب الزمالك

موعد مباراة الزمالك المقبلة

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات بعد نهاية مباراة الليلة أمام فريق الداخلية والتي انتهى الشوط الأول فيها بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه اللاعب سيف الدين الجزيري، حيث من المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 30 من مايو الجاري ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة النتائج الإيجابية بعد الفوز المباراة الماضية أمام أسوان بهدف نظيف، من أجل الصعود إلى القمة وحجز مقعد مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل تراجع نتائج بيراميدز وفيوتشر الأخيرة، ومن أجل الضغط على الأهلي صاحب الصدارة وانتظار أي تعثر يعيد الآمال للفارس الأبيض المنافسة على اللقب الذي يحمله لموسمين على التوالي، خاصة وأن رقميا ما زالت المسابقة لم تنتهي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *