بيع وغرامة وتجميد.. سيناريوهات حسم عقوبة فتوح في اجتماع الزمالك
ثلاثي الزمالك

كشفت تقارير صحفية، سيناريوهات تعامل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وذلك علي خلفية مغادرتهم معسكر الفريق في ليلة مباراة زد يوم الخميس الماضي في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت الجمعة وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

سيناريوهات أزمة ثلاثي الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن هناك بعض أعضاء من مجلس إدارة النادي يطالبون بتجميد الثلاثي خاصة وأن فتوح والزناري من ضمن التشكيل الأساسي للفريق أمام زد وتأثر الفريق بابتعادهما عن التشكيل، في حين يري أن هناك بعض الأعضاء طالبوا بعرض ثلاثي للبيع في شهر يناير القادم خاصة وأن فتوح وصبحي ينتهي تعاقدهما مع النادي في نهاية الموسم الجاري، إضافة إلى تراجع مستوى الحارس خلال الفترة الأخيرة، ورغبة الظهير الأيسر في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن هناك فريق ثالث داخل المجلس، يري ضرورة توقيع عقوبة مالية على ثلاثي الفريق، تصل إلى نصف مليون جنيه إضافة إلى إيقافهم لمدة معينة، ويتوقع أن يتم حسم العقوبة خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا داخل النادي.

زيزو وفتوج
أحمد فتوح لاعب الزمالك

ويستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك، اليوم الأحد بقيادة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق بيراميدز والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 8 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة في دور نصف نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي، حيث يواجه المتأهل منهما لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس.

ويرغب الزمالك، للعودة إلى الانتصارات من جديد بعد الهزيمة للمرة الثاني على التوالي، أمام إنبي وزد في الدوري بهدفين مقابل هدف في الدوري لمصالحة الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *