بينهم مفاجأة.. فرصة أخيرة لخماسي الأهلي قبل الرحيل بأمر من كولر
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، هدد خماسي الفريق بالتجميد خلال الفترة المقبلة بدءا من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تعادل المارد الأحمر سلبيا أمس الجمعة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن كولر هدد خماسي الفريق أحمد عبد القادر وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وأكرم توفيق وكريم نيدفيد، بالاستبعاد من صفوف الفريق بسبب الأداء المتواضع في التمرين، واستبعد المدرب جميع اللاعبين من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية باستثناء أكرم توفيق الذي ضمه بسبب النقص العددي في خط الدفاع.

وأوضحت التقارير، أن المدرب كولر قرر اصطحاب كافة المستبعدين لبعثة الفريق المسافرة إلى السعودية لخضوعهم إلى مرحلة التقييم لحسم مصيرهم من الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة لها في شهر يناير القادم، لا سيما بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، من المقرر أن تسافر بعثة الأهلي يوم الإثنين المقبل إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري، حيث يبدأ مشوار المارد الأحمر بمواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الجمعة المقبلة 15 من ديسمبر الجاري.

وكان الأهلي قد تعادل أمس الجمعة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وسط حالة من الغضب من الإدارة والجماهير على خلفية التعادل الثاني على التوالي في البطولة، وتراجع مستوى الفريق في بطولة الدوري، حيث نقل المدرب السويسري مارسيل كولر حالة الغضب من جانبه، وطالب اللاعبين بالتركيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *