بينهم نجم الفريق.. مارسيل كولر يستقر على أسماء الراحلين الثلاثة عن الأهلي
أسماء الراحلين الثلاثة عن الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن مفاجأة مدوية تحت رعاية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا سيما بعد أن استقر عن أسماء الثلاثة لاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، معللًا ذلك وراء أسباب عدم الإقتناع بقدراتهم الفنية وهو ما أدى إلى استبعادهم من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

رحيل ثلاثة لاعبين عن الأهلي

وقال المصدر  «رفض ذكر اسمه»، إن السويسري مارسيل كولر قرر بشكل نهائي رحيل الثلاثي «أيمن أشرف – برونو سافيو – شادي حسين»، بعدما خرجوا من حساباته نهائيًا خلال الفترة المنصرفة، كما رفض السويسري ”كولر“ عودة اللاعب لويس ميكيسوني المعار إلى فريق أبها السعودي إلى جدران القلعة الحمراء مرة أخرى خلال الانتقالات القادمة.

أيمن أشرف
أيمن أشرف

وفي سياق متصل، قرر المدرب مارسيل كولر، تأهيل ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق نفسيًا قبل موقعة نهائي كأس مصر المرتقبة أمام فريق بيراميدز، حيث كَلف الدكتور أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي بالفريق بعقد جلسات منفردة مع الثلاثي محمد الشناوي وكهربا وبيرسي تاو، قبل المباراة المنتظرة، والمقرر لها غدًا الإثنين.

برونو سافيو
برونو سافيو

وكشف المصدر أن جلسة حارس المرمى محمد الشناوي شهدت منح الطبيب ”أبو الوفا“ نصائح لقائد الفريق من أجل كيفية التعامل مع زملائه داخل الملعب، إلى جانب تأهيل كهربا في ظل أزمة غرامة نادي الزمالك المشتعلة، بينما جاءت جلسة بيرسي تاو من أجل كيفية التعامل مع الضغوط الجماهيرية فضلًا عن الاطمئنان على اللاعب بشأن إصاباته المتكررة.

شادي حسين
شادي حسين

جدير بالذكر أن صافرة مباراة الأهلي وبيراميدز، تنطلق عند الساعة التاسعة والربع من مساء غدًا الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر 2021 – 2022، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *