بينهم نجم منتخب عربي.. الأهلي يتحرك لضم صفقتين سوبر في الصيف
كولر

كشف الناقد الرياضي، إسلام محمد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، استقروا على تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وأضاف محمد خلال برنامج الماتش مع إيهاب الكومي على قناة صدى البلد الفضائية، أن اللاعب يزن النعيمات قائد منتخب الأردن ونادي الأهلي القطري والذي لفت الأنظار إليه بشدة خلال بطولة كأس أمم الآسيوية الأخيرة التي توجت بها قطر، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تلقى ملف خاص باللاعب من إدارة الاسكاوتنج التي يترأسها هاني رمزي لدراسته وحسم قراره النهائي حول اللاعب خلال الفترة المقبل، سيعمل كولر خلال الفترة المقبلة على تقييم الثنائي الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست قبل إبداء رأيه في صفقات اللاعب الأردني.

وأوضح إسلام محمد في تصريحاته، أن إدارة الأهلي بالتنسيق مع المدرب كولر، استقرت على استعادة خدمات اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا بعد نهاية الموسم الجاري، بسداد مبلغ 7 ملايين جنيه، حيث ينص بند في عقد اللاعب إمكانية عودته إلى المارد الأحمر في مقابل سداد هذا المبلغ.

وأشار محمد إلى أن الأهلي يستهدف للتعاقد مع مهاجم أنجولي الجنسية تحت السنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، عادت بعثة النادي الأهلي قادما من الجزائر، بعد التعادل مساء أمس أمام فريق شباب بلوزداد بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب 5 جويليه، في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *