“تبدأ اليوم”.. رابط وخطوات التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالجيزة
رابط وموعد التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالجيزة

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن موعد تقدم أولياء الأمور بالتسجيل لأبنائهم في مرحلة رياض الأطفال بالمداس المختلفة “اللغات والمتميزة للغات”، حيث أوضحت أنه سيتم فتح البوابة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل اعتبارًا من الخميس الموافق 1 / 6 / 2023، ومن المقرر أن يستمر حتى الجمعة 30 /6 /2023، وذلك ضمن حرص الوزارة على تسهيل التقديم للطلاب في رياض الأطفال.

من جانبه، كشف مدير المديرية، أشرف سلومة، عن طريقة التسجيل لإتمام التقدم في مرحلة رياض الأطفال، حيث أوضح أنه اعتبارًا من الخميس سيتم فتح البوابة للتسجيل ومن المقرر أن تظل البوابة مفتوحة طوال الشهر، تسهيلًا من على أولياء الأمور في إلحاق ذويهم في مرحلة “كي جي 1” بالمدارس الرسمية “اللغات والمتميزة للغات”، بالعام الدراسي المقبل 2023/2024.

رابط التقديم في رياض الأطفال بالجيزة

وحول رابط التقديم الإلكتروني، أوضح أنه يمكن لأولياء الأمور إلحاق ذويهم بمرحلة رياض الأطفال من خلال الدخول على رابط التقديم الخاص بمحافظة الجيزة من خلال الضغط “هنا“، ومتابعة التسجيل إلكترونيًا، ويجب أن يكون التسجيل عن طريق ولي أمر الطالب، حيث يتم إدارج الرقم القومي الخاص بالطفل المراد التقديم له في المدرسة، حيث يتم كتابة الـ 14 رقم الموجود بشهادة الميلاد.

رياض الأطفال

وشدد سلومة، على أهمية أن يتم كتابة الرقم القومي الخاص بالطفل المراد إلحاقه بمرحلة رياض الأطفال بطريقة صحيحة، حيث يقوم ولي الأمر بكتابة الرقم الموجود في أعلى شهادة الميلاد الخاصة بالتلميذ بحرص شديد حتى يتم احتساب عمر الطفل بطريقة صحيحة، حيث يقوم الموقع تلقائيًا بحساب عمر الطفل من تاريخ ميلاده وحتى بداية شهر أكتوبر من العام الجاري 2023.

وبخصوص الأوراق المطلوبة للتقديم، أوضح أنه يجب تقديم 10 صور شخصية حديثة للطفل، بجانب شهادة ميلاد الكمبيوتر، بالإضافة إلى ملف كامل للدمغات، وإثبات محل السكن، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *