تبدأ من 125 جنيها.. تعرف على أسعار لحوم الأضاحي بوزارة الزراعة
أسعار لحوم الأضاحي بمنافذ وزارة الزراعة

أعلن سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمسؤول عن منظومة المنافذ والمعارض بالوزارة، أن أسعار الأضاحي المعروضة للبيع في الوزارة، تنافس جميع المعروض في الأسواق والمحال الجزارة المختلفة على مستوى الجمهورية، إذ تسعى الدولة جاهدة، إلى توفيرها بأسعار تنافسية وفي متناول جميع المواطنين كعهدها دائما في مختلف السلع الاستهلاكية الأخرى.

أسعار لحوم الأضاحي في مصر

وأكد مستشار وزير الزراعة، في تصريحات صحفية، أن الأضاحي الحية يبدأ سعرها من 125 جنيها، مشددا على استعداد وزارة الزراعة بشكل كبير لموسم عيد الأضحى والإقبال على شراء اللحوم، تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال “صالح”، إن وزارة الزراعة تستمر في ضخ كميات من اللحوم المذبوحة في المنافذ الثابتة والمتحركة، وافتتاح معارض خير مزارعنا لأهالينا، التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين في المنافذ المختلفة، نظرا لما تقدمه من أسعار تنافسية لجميع المواطنين.

 أسعار لحوم الأضاحي الحية بمنافذ الزراعة

وأوضح مستشار وزير الزراعة، أن سعر كيلو الجاموس الحي بـ125 جنيها، وسعر كيلو البقري الحي بـ140 جنيها، وسعر كيلو  الأغنام الحي بـ155 جنيها، وسعر كيلو اللحوم البلدي المذبوحة بـ225 جنيها، وسعر كيلو اللحوم الضاني المذبوحة بـ250 جنيها، مشيرا إلى أنه لحجز الأضاحي، يجب التوجه لمقر المنفذ، والحجز عن طريق الفيزا وليس نقدا.

وأكد مستشار وزير الزراعة، أن رؤوس أضاحي العيد، يتم بيعها من الرؤوس البلدي التي تم تربيتها في مزارع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة، لافتا إلى أن حجز لحوم الأضاحي متاح بمقر قطاع الإنتاج شارع وزارة الزراعة، في الدور السادس، ويكون باستخدام الفيزا وليس نقدا، استمرارا للخدمات المتنوعة التي تقدمها الوزارة لخدمة جميع المواطنين، بتوفيرها السلع الاستهلاكية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *