تبدأ من 170 ألف جنيه.. أفضل 5 سيارات مستعملة بالسوق المصري

يبحث الكثير من الأشخاص عن أبرز السيارات المستعملة المناسبة للحالتهم الاقتصادية، بعدم ما أصبحت أسعار السيارات الجديدة في مصر تتزايد يوماً بعد يوم ما أدى إلى اتجاه الكثير للبحث عن سيارة تناسب الحالة الاجتماعية وزاد الإقبال عليها لحل الأزمة الاقتصادية، ما ساهم ذلك في زيادة أسعار السيارات المستعملة ولكن بشكل معقول بجانب السيارات الجديدة،  وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة أفضل أنواع السيارات التي يبدأ سعرها مابين ١٧٠ ألف جنيه حتى ٢٠٠ ألف جنيه.

أفضل السيارات المستعملة تبدأ سعرها من ١٧٠ ألف جنيه:

1- سيارة سيتروين C4 موديل ٢٠٠٦:

تمتلك سيارة سيتروين C4 موديل 2006، محرك سعته ١٦٠٠ سي سي، وينتج قوة ١١٠ حصاناً، وأوتوماتيك يتألف من ٤ نقلات أو ٥ سرعات وتصل سرعتها في الساعة إلى ١٩٠ كيلومتر، وبلغ قراءة عدادها ١٨٠ ألف كيلومتر، ويبدأ سعرها من ١٧٥ ألف جنيه ويختلف حسب حالتها ومستوى تجهيزها.

images 29 4

2- سيارة كيا بيكانتو موديل ٢٠٠٩:

تعتمد سيارة كيا بيكانتو موديل ٢٠٠٩ على محرك سعته من ١٠٠٠ إلى ١٣٠٠ سي سي، وينتج قوة ٦٤ حصاناً، وأوتوماتيك يتألف من ٥ سرعات، وتستهلك وقود نحو ٥.٩ لتر في كل ١٠٠ كيلومتر، وتصل سرعتها في الساعة إلى ١٥٢ كيلومتر، وتتسارع لتصل لسرعة ١٠٠ كيلومتر في الساعة، وتبلغ قراءات العداد ٢٠ ألف كيلومتر، ويبدأ سعرها من ١٩٠ ألف جنيه.

images 30 5

3- سيارة شيفروليه أوبترا موديل ٢٠١٣:

تحتوي سيارة شيفروليه أوبترا موديل ٢٠١٣ على محرك سعته ١٦٠٠ سي سي، وينتج قوة ١٠٧ حصاناً، وتصل قوة دورانها إلى ١٥٠ نيوتن عند ٣٦٠٠ دورة في الدقيقة، وأوتوماتيك يتألف من ٤ سرعات أو مانيوال يتألف من ٥ سرعات، وتبلغ قراءات العداد ٢٠ ألف كيلومتر، ويبدأ سعرها من ١٩٠ ألف جنيه.

images 31 4

4- سيارة أوبل فيكترا موديل ٢٠٠٧:

تعتمد سيارة أوبل فيكترا موديل ٢٠٠٧ على محرك ٤ سلندر سعته ١٦٠٠ سي سي، وينتج قوة ١٠٥ حصاناً، ومانيوال يتألف من ٥ سرعات، تستهلك وقود نحو ٧.٢ لتر في كل ١٠٠ كيلومتر، وتصل سرعتها إلى ١٩٢ كيلومتر خلال ساعة، وتحتوي على خزان وقود سعته ٦١ لتر، ويبدأ سعرها من ١٨٥ ألف جنية حتى ٢٠٠ ألف جنيه.

images 32 3

5- سيارة كيا سيراتو موديل ٢٠١٠:

تحتوي سيارة كيا سيراتو موديل ٢٠١٠ على محرك ٤ سلندر سعته ١٦٠٠ سي سي، وينتج قوة ١٢٤ حصاناً، وتكون سرعتها بين ١٨٠ حتى ١٩٠ كيلومتر خلال ساعة، وتقطع مسافة قدرها ١٤٠ ألف كيلومتر، ويبدأ سعرها من ١٨٥ ألف جنيه.

images 33 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *