تجميد أم غرامة.. هل يخرج نجم الأهلي من حسابات كولر بعد أزمة مباراة الهلال؟
الأهلي

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمس السبت الفوز على فريق الهلال السوداني بثلاثة أهداف بدون مقابل على استاد القاهرة الدولي وتأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لينضم إلى الفرق السابعة التي تأهلت لهذا الدور في انتظار القرعة التي ستجري في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بالقاهرة يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وخطف العديد من نجوم الأهلي الأنظار في مباراة الأمس أمام الهلال السوداني، على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا الذي صنع لنفسه أكثر من فرصة محققة وحاول تسجيل الأهداف، ونجح في قص شريط الأهداف بالهدف الأول في الشوط الأول، بالإضافة إلى اللاعب حسين الشحات الذي أصر على المشاركة على الرغم من وفاة والده منذ أيام قليلة، وقدم مباراة من أفضل مبارياته وسجل الهدف الثاني للأهلي والثالث القاتل الذي قتل كافة الآمال للفريق السوداني.

كما أشاد جمهور الأهلي باللاعب مروان عطية الذي قدمه مباراة من أفضل مبارياته منذ قدومه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وصنع الهدف الثالث لحسين الشحات ونجح في السيطرة على منطقة وسط الملعب بجوار عمرو السولية وبعد نزول حمدي فتحي، بالإضافة إلى محمد هاني ومحمد عبد المنعم وغيرهم من النجوم.

سخط جماهيري ومصير مجهول لنجم الأهلي

في المقابل، انتقدت جماهير الأهلي، المستوى الذي قدمه اللاعب أحمد عبد القادر في مباراة الأمس حيث كان خارج الخدمة تماما على الرغم من صناعة الهدف الأول لكهربا، وذلك لكثرة فقدانه الكرة وإضاعة الكثير من الهجمات بسبب احتفاظه بالكرة أكثر من اللازم، ورعونة في التمرير والذي دفع المدرب السويسري مارسيل كولر لاستبداله كأول تبديل ونزول حسين الشحات الذي أحرز هدفين.

عبد القادر
أحمد عبد القادر ينتظر مصير مجهول بعد مشادة مع كولر

وكشفت تقارير صحفية، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي يدرس توقيع عقوبة مغلظة سواء مالية أو الاستبعاد من بعض المباريات المقبلة للفريق على اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد مشادته مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد انتهاء مباراة الأمس أمام الهلال السوداني.

وتوجه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى أحمد عبد القادر، بعد انتهاء المباراة من أجل الاحتفال معه بالفوز والتأهل من دور المجموعات، لكن أحمد عبد القادر لم ينتبه لكولر وتركه ورفض الاحتفال معه بسبب تغييره في الشوط الثاني من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *