تجميع الغرامة بمساعدة لاعبي الأهلي.. تطور جديد بشأن غرامة كهربا للزمالك
محمود عبد المنعم كهربا

تترقب جماهير النادي الأهلي موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، مع اقتراب انتهاء المهللة المقررة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والخاصة بالغرامة الموقعة لصالح لنادي الزمالك، على خلفية فسخه لتعاقده مع الأبيض من طرف واحد وهروبه للاحتراف ضمن صفوف أحد الفرق الأوروبية، والتي بلغت قيمتها 2.5 مليون دولار، إذ شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأنها.

اقتراب دفع غرامة كهربا للزمالك

وكشفت تقارير من داخل النادي الأهلي، موقف كهربا لاعب النادي الأهلي، عن سداد غرامة نادي الزمالك خلال ساعات، بعدما اقترب اللاعب من تجميع قيمة الغرامة، تمهيدا لإيداعها في حسابات النادي الأبيض، حتى لا تطبق عقوبة الإيقاف على جناح الأهلي من جديد، في ظل المباريات الكثيرة التي يخوضها المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن كهربا جمع خلال الأيام الماضية نحو مليون ونصف المليون دولار، وسيستكمل لاعبو النادي الأهلي المبلغ المتبقي من حسابتهم الشخصية، على أن يسدد اللاعب المبلغ بعد ذلك لهم، وخاصة بعد الأداء اللافت الذي يقدمه رفقة الفريق خلال المباريات الماضية، وكان آخرها إحرازه هدفا في مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي بيراميدز أمس الاثنين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

واستطاع النادي الأهلي، الفوز بلقب كأس مصر للمرة الـ 38 في تاريخه، بعد انتصاره على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما كهربا وحمدي فتحي للمارد الأحمر، بعد أن كان متأخرا بهدف مقابل لا شيء أحرزه المغربي وليد الكرتي، قبل أن يستطيع لاعبي الأهلي معادلة النتيجة والذهاب بالمباراة إلى شوطين إضافيين، ثم يستطيع ترجيح الكفة واقتناص الفوز.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك بطل الدوري العام المصري الموسم الماضي، في كأس السوبر المصري للموسم الماضي، بعد تتويجه بلقب كأس مصر، وذلك يوم الجمعة 5 مايو المقبل في الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *