تحديث جديد من أبل يحل مشكلة خطيرة في آيفون 12.. تفاصيل
تحديث جديد من أبل يحل مشكلة خطيرة في آيفون 12.. تفاصيل

أطلقت شركة أبل تحديثا طارئا لنظام التشغيل iOS 17.1، الذي يشمل العديد من التحسينات والإصلاحات الأمنية والوظيفية، مثل AirDrop وStandBy وApple Music، وجاء تحديث iOS 17.1 مساء أمس، وهو متوافق مع هواتف “آيفون XS” وما بعدها، بحسب ما نقلته روسيا اليوم.

تحديث جديد من أبل

كما قالت أبل: “يوفر هذا التحديث إمكانية استمرار عمليات نقل الملفات عبر AirDrop على الإنترنت حتى لو خرجت من نطاق AirDrop، كما يحتوي هذا الإصدار على تحسينات في StandBy وApple Music، بالإضافة إلى مزايا أخرى وإصلاحات للأخطاء وتحديثات أمنية لهاتف “آيفون” الخاص بك”.

وبالإضافة إلى ذلك، يحل التحديث مشكلة الإشعاع المفرط في “آيفون 12″، التي تسببت في منع بيع الهاتف في فرنسا، وفي الشهر الماضي، طُلب من شركة التكنولوجيا الأمريكية التوقف عن تسويق “آيفون 12” في فرنسا، بعد أن أثبتت الفحوصات أن الهاتف ينتج مستويات إشعاع تزيد عن حدود الأمان في الاتحاد الأوروبي.

ولذلك، طُلب من أبل إما تصليح الهواتف الموجودة عبر التحديث أو سحب كافة هواتف “آيفون 12” التي تم بيعها في البلاد، ولفتت شركة أبل إلى: “يشمل iOS 17.1 تحديثا لهاتف “آيفون 12″ للمستخدمين في فرنسا ليلائم بروتوكول الاختبار المحدد الذي يتطلب طاقة أقل عندما يكون على سطح ثابت”، ولتثبيت iOS 17.1 على هاتف “آيفون” الخاص بك، كل ما عليك هو فتح تطبيق الإعدادات، ثم اختر عام. اضغط على تحديث البرنامج، وستظهر لك شاشة تحديث iOS 17.1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *