تحذير شديد اللهجة من “الأرصاد الجوية” بشأن الـ 6 أيام القادمة
تحذير شديد اللهجة من "الأرصاد الجوية" خلال الـ 6 أيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الجو اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر إلى يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، فضلا عن الظواهر الجوية المحتملة خلال الأسبوع الحالي، ونوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الجو حتى أخر الأسبوع سوف يعم طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

كما أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن حالة الجو الأسبوع سوف يصبح شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في بداية الليل مائل للبرودة في نهايته، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية حتى نهاية الأسبوع

وعن الظواهر الجوية المحتملة حتى أخر الأسبوع، ولفتت الأرصاد الجوية إلى أنه من المحتمل وجود شبورة مائية على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس الأسبوع سوف يشهد فرص هطول الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متفرقة.

درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

وعن درجات الحرارة المحتملة خلال الأسبوع، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود تراجع خفيف في درجات الحرارة على جميع أرجاء مصر.

394261406 709599271198643 5609185119258721444 n

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *