تحذير وطلب.. كاف يكشف حقيقة استبعاد الزمالك من البطولات الإفريقية بسبب المستحقات
كاف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حسم الجدل بشأن استبعاد نادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك بسبب الديوان المتراكمة عليه لبعض اللاعبين والمدربين السابقين، خاصة وأن هناك أحكام نهائية في بعض القضايا.

الزمالك ممنوع من القيد لـ 3 فترات لعدم سداده مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك مستحقات اللاعب الغاني أتشيمبونج، وأخراها اللاعب المغربي خالد بوطيب، وحرم من التعاقد مع أي صفقات بداية من الميركاتو الصيفي الماضي لحين سداد المستحقات المالية.

طلب عاجل من الكاف

وأشارت التقارير، إلى أن الكاف، طالب الزمالك بضرورة إرسال خطابات تسوية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشأن القضايا التي حصلت على أحكام نهائية حتى ولو تم التوصل إلى اتفاق على تقسيط المستحقات بين جميع الأطراف، مشددا على ضرورة تسوية الزمالك لنزاعته القانونية وخلاص الديون.

غرامة شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة 1
شيكابالا أثناء تواجده مع لشبونة البرتغالي

وأوضحت التقارير، أن كاف طالب الزمالك التواصل بشكل سرمي لإعلامه بآخر ما توصل له من اتفاقيات مع الأطراف المعينة في قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ومحكمة الكأس، حتى لا يتعرض الفريق للحرمان من استكمال بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الفريق ووصل فيها إلى دور المجموعات، حيث أسفرت القرعة التي أجراها الكاف، عن وقوعه في مجموعة تضم كلا من أبو سليم الليبي وسيجرادا الأنجولي، وسوار الغيني.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن مرشحين لانتخابات الزمالك التي ستجري يوم الجمعة المقبلة 20 من أكتوبر الجاري، وبعض رجال الأعمال المحبين للنادي، اتفقوا على دعم الفريق ماليا، وسداد المستحقات الخاصة باللاعبين والمدربين السابقين من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل العودة لمنصات التتويج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *