تحرك عاجل من الزمالك قبل انتقالي ثنائي الفريق للأهلي وبيراميدز
خسائر بالجملة على الزمالك بعد انسحابه من مباراة السوبر أمام الأهلي

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة جديد بشأن مصير ثنائي الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه، حيث تنتهي عقودهما مع نهاية الموسم الجاري، حيث تسعى إدارة الفارس الأبيض إلى الحفاظ على استقرار الفريق، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم صفري لم يحصد فيه الفريق أي بطولة.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت، إن الزمالك دخل في مفاوضات قوية لتجديد عقود ثنائي الفريق فاروق سيف جعفر ويوسف أسامه نبيه، حيث يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الفريق، جلسة مع الثنائي وسيعرض عليهما عرض جديد من أجل تجديد عقودهما مع النادي.

وأضاف زاهر: “حال رفض سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه العرض المقدم من نادي الزمالك، فأن الثنائي قد ينتقل إلى الأهلي أو بيراميدز في الموسم الجديد”، وارتبط الثنائي سيف جعفر ويوسف نبيه باهتمام الأهلي وبيراميدز خاصة الأخير لضمهم في صفقة مجانية بداية من الموسم الجديد.

يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق
يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر

مرتجي يعلق على شكوى الزمالك لـ”فيفا” ضد الأهلي

على جانب علق المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على إعلان الزمالك بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الأهلي، بعدما قدم المارد الأحمر طعنا لدى القضاء الإدارى على عدم شرعية لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، ومن ثم علقت اللجنة القرارات التي أصدرتها من قبل الخاصة بعقوبات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر.

وقال أمين صندوق النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: “من يريد التقديم بأي شكوى يتقدم بها ولكن على الزمالك أن يعلم أن فيفا لا ينظر إلي الشئون الداخلية، الأهلي على حق ولجنة الانضباط غير شرعية وهي غير منتخبة واللائحة تنص على أن اللجنة منتخبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *