تحرك عاجل من الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد لهذا السبب
فريرا المدير الفني لصفوف نادي الزمالك

بدأ نادي الزمالك في التحرك، من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب تقارير إعلامية، قبل أيام قليلة من مواجهة نادي الزمالك أمام نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين كلا الفريقين، والتي ينتظرها قطاع كبير من جمهور وعشاق القلعة البيضاء.

وبحسب الإعلامي أحمد شوبير، فإن نادي الزمالك قد بدأ تحركاته بالفعل، من أجل التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بتوصية من من المدير الفني جيسفالدو فيريرا، والذي يرغب بضرورة التعاقد مع مدرب أحمال خلال الفترة المقبلة، من أجل العمل على اللياقة البدنية الخاصة باللاعبين خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يتحرك بشكل عاجل للتعاقد مع مدرب أحمال

وأضاف “شوبير”، خلال تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “أون سبورت إف إم”، أن الفارس الأبيض يفاضل بين أكثر من اسم في الوقت الحالي، وذلك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي، من أجل الوقوف على المدرب الذي سيتم تحديده، ومن ثم التحرك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أحمد شوبير، أن القلعة البيضاء تخشى من وقوع لاعبي الزمالك بدنيا في الفترة الحالية، خاصة أن الفريق يسير بدون أي مخطط أحمال بدنية في الفترة الحالية، ولذلك يتحرك الفريق بشكل عاجل في الفترة الحالية، من أجل تنفيذ طلبات المدير الفني، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي ليتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد الفارس الأبيض من أجل مواجهة نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في المباراة التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *