تحرك عاجل من طرابزون سبور بعد بصق لاعب على تريزيجيه
بعدما سجل هدفا رائعا.. أول رد من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء السجود

أصدر فريق طرابزون سبور التركي، بيان رسمي، أدان فيه ما صدر من اللاعب ساميت أكادين لاعب فريق فنربخشة ضد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق، في لقاء الفريقين بالدوري التركي، أثناء سجود اللاعب بعد تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة، حيث طالب توقيع أقصى عقوبة بشأن هذا العمل الغير إنساني.

وقال الفريق التركي في بيان رسمي له” هذا نقاش ، مثير للاشمئزاز!، ندين بشدة العمل اللإنساني ضد لاعب كرة القدم لدينا محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب فنربخشة، ساميت أكايدين، على لاعبنا بينما كان ساجدًا بعد احتفاله بالهدف!”.

وأضاف الفريق: “نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم من الاتحاد التركي لكرة القدم، وخاصة نادي فنربخشة الرياضي ، لاتخاذ إجراءات على الفور، وندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف ، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللإنسانية، يجب حماية القيم الحقيقية لكرة القدم ، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام”.

وكان فريق طرابزون سبور، قد تعرض لخسارة أمام فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدف الخميس الماضي ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري التركي، حيث سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الوحيد لفريقه ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة.

لاعب فنربخشة يعلق على بصقة على تريزيجيه

في نفس السياق نفي اللاعب سامت أكايدين لاعب فريق فنربخشة التركي، البصق على تريزيجيه أثناء سجوده بينما كان يحتفل بهدفه الذي سجله، وقال في تعليق رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “إنني أدين الادعاءات اللاأخلاقية من خلال التلاعب بحركتي من زاوية الصورة، ما فعلته هو جزء من عادة الرياضي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *