تحويلات المدارس 2023.. مديرية الجيزة تمدد المهلة حتى هذا التوقيت| اعرف الرابط المعتمد
تحويلات المدارس 2023.. مديرية الجيزة تمدد المهلة حتى هذا التوقيت| اعرف الرابط المعتمد

أعلنت مديرية التعليم بالجيزة، عن تمديد فترة التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023 من النوع الرسمي العربي والرسمي لغات والرسمي لغات المتميزة، إلى غاية نهاية هذا الأسبوع، مشيرة إلى أنّه يمكن لولي الأمر تقديم طلب واحد فقط للتحويل عبر الموقع الإلكتروني للمديرية.

مديرية الجيزة تمدد المهلة حتى نهاية الأسبوع

وأوضحت المديرية، أنّ التحويل يتم داخل نطاق الإدارة التعليمية نفسها، وأنّه يجب إحضار استمارات تحويل مصدقة من المدرستين والمرحلة التعليمية، بالإضافة إلى بیان نجاح مختوم من المدرسة المحول منها، وأشارت المديرية، إلى أنّه بإمكان ولي الأمر متابعة نتائج التحويلات من خلال زیارة موقع المديرية على الإنترنت، أو الاستفسار من لجان التحويلات بالإدارة التعلیمیة التابع لها، عبر إدخال الرقم القومي للطالب.

شروط وضوابط التحويل بین المدارس

  • لابد  أن يكون التحويل داخل نفس الإدارة التعلیمیة، وذلك بإبراز استمارات تحويل مختومة من المدرستین والمرحلة التعلیمیة، وبیان نجاح مختوم من المدرسة المحول منه.
  • يجب أن يكون التحويل بین الإدارات، وذلك بإبراز استمارات تحويل مختومة من المدرستین والمرحلة التعلیمیة وختم الشعار، وبیان نجاح مختوم بختم الشعار من الإدارة التعلیمیة.
  • ينبغي أن يكون التحويل بین المحافظات، وذلك بتسلیم استمارات تحويل على ورق كامل مصدق من المدرستین والمرحلة التعلیمیة وختم الشعار الإدارة والمديریة، وبیان نجاح مصدق بختم الشعار من الإدارة التعلیمیة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والجيزة ، قد كشفت عن بدء التقدم بطلب التقدم بطلب التحويل للمدارس الرسمية عربي والرسمية للغات الرسمىيللغات المتميز للعام الدراسي 2023 / 2024، يوم السبت 1 يوليو الماضي والذى يستمر حتى يوم الاثنين 31 يوليو الماضي 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *