تخص أسعار السلع.. الرئيس السيسي يكشف عن مفاجأة سارة لملايين المصريين
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن الدولة المصرية تعمل بكل ما أوتيت من قوة من أجل توفير فرص عمل للشباب خلال الفترة الحالية، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم والتي أظهرت مشاكل كبيرة فيما يتعلق بزيادة نسب البطالة وتزايد مخاوف المستثمرين من ضخ اموال جديدة، ولكن الجهود الحكومية لا زالت تعمل على حل كل هذه المشاكل والقضاء على أزمة ارتفاع أسعار بعض السلع.

السيسي يزف بشرى سارة للمواطنين

قام الرئيس السيسي بافتتاح المرحلة الثانية من مدينة سايلو فود للمنتجات الغذائية بمدينة السادات بالمنوفية والذي يمشل عدد من المصانع التي ستقوم بانتاج بعض المنتجات الغذائية مثل البسكوت والمكرونة والدقيق، وأكد خلال تصريحاته على هامش افتتاح تلك المشاريع بأن الدولة المصرية قد طرحت الرخصة الذهبية من أجل تشجيع المستثمرين وفتح خطوط اتصال مباشرة بين المستثمرين وبين الرئيس ورئيس مجلس الوزراء.

وفيما يتعلق بأزمة أسعار السلع خلال الفترة الأخيرة، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “في الوقت الحالي، مصر لا يوجد بها أزمة فى أى سلعة، وما حدث فى الثلاث شهور الماضية لن يتكرر بأذن الله، ووزير التموين يحاول بكل ما لديه من جهد من اجل السيطرة على الأسواق، ولكن هذا الأمر صعب للغاية”.

ووجه الرئيس السيسي رسالة إلى المواطنين، قال فيها: السيطرة على جميع الأسواق أمر في غاية الصعوبة بالنسبة للحكومة، ولكن المواطن من الممكن أن يعطى الدرس لكل التجار التى ترفع الأسعا، بلاش تشتري منه و ده الدرس للي هيجبره يبطل يعمل كده”.

وختم الرئيس تصريحاته متحدثًا إلى وزير الداخلية بخصوص أزمة الأسعار وجشع التجار ووجود كمية كبيرة من المخالفات التي تحدث بشكل يومي وقال: ” ما تمسكهم وخلاص، عشان شكلنا وحش”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *