تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة في موسم الرياض
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا في المملكة، شهدت حضور جماهيري كبير، تخطي حاجز الـ 18 مليون زائر في سابقة هي الأولى، معربا عن فخره باستقبال هذا العدد من الزائرين.

ونشر تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من موسم الرياض المقام في المملكة يحتوي على عددا من الفعاليات حتى اليوم، وعلق بقوله: “18 مليون زائر.. استمتعوا بكل الفعاليات والعروض الحية والحفلات في موسم الرياض المميز والجاي أكبر”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد كشف خلال الفترة الأخيرة في تصريحات تليفزيونية من خلال قناة دي مي سي الفضائية ، أن المملكة ستدعم السينما المصرية بنحو “بأربعة مليارات جنيه، وأن ليلة السعودية المصرية ستكون أولى مراحل التعاون في الليالي”.

وأضاف رئيس هيئة الترفية في تصريحاته أن “حفل الليالي السعودية المصرية بـ دار الأوبرا المصرية يحمل رمزية كبيرة، وهذا الحفل سيكون للتاريخ وهذا هو انعكاس للعلاقة التاريخية بين البلدين، وأنه سيكون حفلًا مميزًا، والحقيقة أنني أحلم بمشروعات كبرى لأن مصر بلد مليء بالمواهب والقدرات وكذلك السعودية ولو تكاملنا سيكون هناك تعاون مميز”.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عن إقامة نهائي كأس مصر لنسخة عام 2022-2023 بين الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق الـ 8 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وتوقيع العقود الخاصة بالمباراة، في المباراة المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير، خاصة لامتلاك القبطين قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية، لا سيما بعد الصفقات الجديدة للفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *