تزوجت 6 مرات.. فنان مصري شهير يصدم الجماهير بتصريحاته
إحسان ترك فنان مصري شهير

صدم فنان مصري شهير يُدعى إحسان ترك، الجماهير بتصريحاته حول ما تعرض له خلال الفترة الماضية من أزمات مختلفة، ما بين أزمة مادية طاحنة، إضافة إلى أزمة اجتماعية برفقة نجله، والذي قرر مقاطعته خلال الفترة الماضية بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها من خلال أحد القنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية المختلفة.

فنان مصري شهير يتعرض لأزمة

وكان الفنان إحسان ترك، واحد من الفنانين المعروفين على الساحة، ويشارك في أدوار الصف الثاني بشكل دوري في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المختلفة، ألا أنه في السنوات الأخيرة، قد غاب بشكل كامل عن الساحة الفنية، الأمر الذي جعله يتعرض لأزمات مالية طاحنة خلال فترة تواجده في المنزل.

وخرج الفنان المصري الشهير إحسان ترك، يعلن من خلال مواقع إخبارية وقنوات تلفزيونية أنه يتعرض لأزمة مالية قوية بسبب ابتعاده عن الفن، وأنه ليس لديه أي مصدر دخل في الفترة الراهنة، الأمر الذي سلط الضوء عليه من جديد، وجعله يعود بقوة لعالم الفن، من خلال مشاركته في مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان.

إحسان ترك: ابني قاطعني بسبب تصريحاتي وتزوجت 6 مرات

وقال “ترك”، خلال تصريحات جديدة تلفزيونية له، إن ابنه قاطعه تماما بعد تلك التصريحات، ورفضها شكلا وموضوعا، وفي الوقت الحالي لا يستطيع الوصول إليه بسبب أنه لا يرد على مكالماته الهاتفية، كما أنه يقطن في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، مضيفا: “أنا تعبت كتير عشان أربيه، وهو مش عارف ده، ودلوقتي بيقاطعني وبيلومني”.

واستكمل، أنه تزوج طوال حياته 6 مرات، وأنجب من ثلاثة زيجات فقط من الستة الذي تزوجهم، لافتا إلى أنه يعشق الفن، وكان سعيدًا بتواجده من جديد في مسلسل جعفر العمدة برفقة الفنان محمد رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *