تسريب عرض إيطالي وشروط قاسية تقرب نجم الزمالك من الرحيل بنهاية الموسم
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن أزمة تجديد عقد اللاعب سيف فاروق جعفر نجم الزمالك، وذلك بعد أن تردد أنباء خلال الأيام الماضية عن تعثر المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء واللاعب، خاصة بعد الشروط التي وضعها جعفر للتجديد وتسريب أنه تلقى عرض من إيطاليا لخوض تجربة احتراف.

ومن المقرر أن ينتهى عقد اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري ولم يحسم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن التي تسعى إلى المحافظة على خدماته حتى لا يتكرر سيناريو اللاعب يوسف أسامه نبيه الذي رحل بشكل رسمي ووقع لفريق بيراميدز قبل تجديده مع الزمالك.

شروط سيف جعفر للتجديد مع الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لديه في التجديد مع الزمالك لمدة 3 سنوات، ولكنه وضع شروط  لتجديد التعاقد، على رأسها  الحصول على مقابل مالي يصل لـ 9 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى الحصول على نسبة 50% من مقدم عقده الجديد مع الزمالك.

وما زادت حدة الأزمة، تردد أنباء عن تسريب اللاعب سيف فاروق جعفر أنباء تفيد بتلقيه عرضا من أحد الأندية في إيطاليا لخوض تجربة احترافية، وشارك اللاعب مع الزمالك في 20  مباراة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالها هدفا وحيدا وصنع لزملائه هدفين.

سيف جعفر
سيف فاروق جعفر

وكان حازم فتوح وكيل اللاعب سيف فاروق فاروق جعفر قد نفى وجود مفاوضات مع مسؤولي بيراميدز لضمه، مضيفا “لا يوجد مفاوضات من بيراميدز لضم سيف فاروق جعفر، دخول بيراميدز في مفاوضات مع سيف فاروق جعفر لا أساس له من الصحة نهائيًا، ولا توجد مفاوضات رسمية أو توقيع مع نادي بيراميدز”.

الزمالك يواجه الطلائع غدا

على جانب يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الاستعدادات لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء غدا الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *