تصل لـ 14%..  البنك الأهلي يطرح شهادات استثمار بفوائد مغرية
تصل لـ 14%.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمار بفوائد مغرية

هناك قطاع كبير من المواطنين يسعون إلى معرفة عن أسعار فائدة شهادات استثمار البنك الأهلي المصري، وذلك بعدما قام البنك بزيادة أسعار عوائدها عقب أيام قليلة من قرار البنك المركزي بزيادة سعر الفائدة 1%، أي بواقع 100 نقطة أساس، خلال اجتماعه الأخير في أغسطس المنصرم، لذا نستعرض خلال السطور التالية أسعار فائدة شهادات الاستثمار من البنك الأهلي المصري، قبل قيام البنك المركزي المصري بعقد اجتماعه القادم بـ 48 ساعة، وسط اختلاف توقعات الخبراء حول موقف أسعار الفائدة، التي تتباين بين التثبيت على سعر الإيداع والإقراض دون تعديل، وبين زيادة الفائدة بما لا يتجاوز 1% لمجابهة الأزمة الاقتصادية.

 

أسعار فائدة شهادات الاستثمار من البنك الأهلي

 

سعر فائدة شهادة الاستثمار أ داخل البنك الأهلي

  • يوفر البنك الأهلي لعملاء القطاع المصرفي، شهادة الاستثمار أ بعائد 10%، لمدة 10 سنوات، على أن تصل فئة الشهادة 500 جنيه ومضاعفتها، بعوائد تراكمية.

سعر فائدة شهادات الاستثمار ب من البنك الأهلي

  • كما يقوم البنك الأهلي بإطلاق شهادة الاستثمار ب لمدة سنة واحدة بعائد 11.50% يصرف كل شهر، على أن تصل فئة الشهادة لـ 500 جنيه ومضاعفتها.
  • كما يوفر البنك شهادة الاستثمار ب لمدة سنتين بسعر عائد 12% بدورية صرف كل ثلاثة شهور، أي ربع سنوية، وتصل فئة الشهادة لـ 500 جنيه ومضاعفتها، فيما يبلغ سعر العائد للشهادة ب ذات ثلاثة أعوام إلى 14.50% بدورية صرف كل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *