تطبيق Tiki يودع المستخدمين.. ما هو السبب وراء إيقاف خدماته؟
تطبيق Tiki

أعلنت شركة Tiki للتواصل الاجتماعي عن إيقاف خدماتها ابتداءً من 28 يونيو، وفقًا لما أبلغت به مستخدميها عبر تويتر، وستتوقف الشركة عن تشغيل تطبيقها الذي يتيح للمستخدمين مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، وسيتعذر على المستخدمين الوصول إلى محتوى Tiki بعد 27 يونيو، كما أشارت الشركة سيختفي التطبيق أيضًا من متاجر التطبيقات، ونصحت Tiki مستخدميها بـ”حفظ أي فيديوهات تهمك”، وأضافت أنه لن يكون هناك أي دعم أو مساعدة متاحة بعد تاريخ الإغلاق.

سبب إغلاق تطبيق Tiki

كما حقق Tiki أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على متجر Google Play، وكان من بين أفضل 30 تطبيقًا من حيث الإيرادات على متجر Play في الهند والمركز الثامن بين أفضل التطبيقات الاجتماعية المجانية على المنصة، ولكن صناعة التكنولوجيا تواجه تحديات كبيرة في الآونة الأخيرة، مما أدى إلى إغلاق العديد من الشركات الناشئة، بما في ذلك Tiki. ورغم أن Tiki كانت شركة ناشئة صغيرة تعمل في سنغافورة والهند، إلا أنها كانت تسعى دائمًا لأن تكون منصة لعرض الفيديوهات.

الجدير بالذكر أن Tiki هو تطبيق للفيديوهات القصيرة يغطي مجالات مختلفة مثل الكوميديا والرقص والدراما والطعام والأزياء وغيرها. يمكنك في Tiki أن تعبر عن نفسك وتسجل حياتك من خلال فيديوهات قصيرة، وأن تتفاعل مع المبدعين الذين تحبهم، وأن تجد مجتمعًا يشاركك اهتماماتك، كما أن Tiki هو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني، ويمكنك تحميله من متجر Google Play أو من Uptodown بعد التثبيت، يمكنك إنشاء حساب خاص بك والبدء في استكشاف الفيديوهات المتاحة، كما يمكنك أيضًا إضافة فيديوهات خاصة بك بسهولة باستخدام أداة إنشاء الفيديوهات المتوفرة في التطبيق، فيما  يمكنك اختيار الموسيقى والمؤثرات والفلاتر والملصقات التي ترغب في استخدامها لجعل فيديوهاتك جذابة ومميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *