تعليق رسمي من الأهلي يكشف حقيقة سهر كهربا وتغريمه 500 ألف جنيه
محمود كهربا

أصدر  النادي الأهلي، بشكل رسمي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول توقيع عقوبة غرامة مالية على لاعبه ومهاجمه محمود عبد المنعم كهربا مبلغ 500 ألف جنيه بعد السهر في إحدى الملاهي الليلية بصحبة أحمد فتوح لاعب الزمالك.

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تماما من الصحة، مضيفا أن “هذا الأمر يعد استمرارا لسلسلة شائعات «كاذبة» تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد، وهو لم ولن يحدث بإذن الله.. لأن هناك لوائح ونظما، الجميع يلتزم بها”.

elaosboa05947
منشور الأهلي بشأن توقيع عقوبة على محمود كهربا

الأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، نظيره المصري على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز في النسخة الجديدة، وذلك تحت تحكيم للحكم الدولي لمحمد عادل كحم للساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال وسامي هلهل، وجلال أحمد حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو طارق مجدي ويعاونه محمد علاء هاشم.

تشكيل الأهلي أمام المصري

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري البورسعيدي، حيث دفع بقوته الضاربة في مباراة اليوم، وظهرت الصفقات الجديدة جميعها، كلا من رضا سليم، وإمام عاشور، والفرنسي أنتوني موديست في التشكيل الأساسي للفريق، في ظل غياب عدد من اللاعبين مثل محمود كهربا، وحسين الشحات للإيقاف وجاءت تشكيل الأهلي على النحو التالي:

elaosboa39476
تشكيل الأهلي لمباراة المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *