تغيير جذري.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن العلاقة بين كولر ونجم الأهلي
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن العلاقة بين المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، ونجم الفريق أحمد  عبد القادر، وذلك بعد  أن وصلت خلال الفترة الأخيرة إلى طريق مسدود، وكان على وشك الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بطلب من كولر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، خلال برنامج مع شوبير عبر راديو أون سبورت إف إم، إن “أحمد عبد القادر غير متواجد في قائمة الأهلي المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني بسبب عدم الجاهزية الفنية، ولكن هناك تطورات في العلاقة بين المدرب واللاعب، وقد يتغير موقفه من المشاركة بالمباريات خلال الفترة القادمة”.

وأضاف أن “الأمور بين كولر وأحمد عبد القادر أصبحت أفضل من الأول، لأن المدرب يحب اللاعب من البداية، وسيمنحه فرصة في الفترة المقبلة، لإعادة تقديم نفسه من جديد، وكولر قال لعبد القادر أن الكورة في ملعبه، وطلب منه الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة، واللاعب يجتهد في التدريبات في الفترة الأخيرة، وينتظر فرصته للمشاركة مع الأهلي”.

سفر ديانج إلى النمسا

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الأهلي بدأت إجراءات سفر اللاعب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريف إلى النمسا من أجل الخضوع لجراحة عاجلة في الركبة، حيث تأكد غياب اللاعب عن المارد الأحمر لمدة شهر ونصف بعد معاناته من آلام في الركبة تتطلب ضرورة إجراء عملية جراحية بسيطة خلال الأيام المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن ديانج يعاني من آلام في الركبة طاردته خلال الفترة الماضي، بشكل جعل اللاعب يحضع لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية، وتقرر أن يخضع لعملية جراحية في غضون الأيام، وغاب اللاعب بسبب الإصابة عن رحلة الفريق الأخيرة إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد التي أقيمت الجمعة الماضية بدوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *