تفاصيل 3 شهادات ادخار بالعملات الأجنبية في البنك الأهلي

يواصل البنك الأهلي المصري، تقديمه لعملائه بالقطاع المصرفي، الذين يفضلون اللجوء إلى المنتجات البنكية لادخار أموالهم واستثمارها، شهادات ادخار متنوعة بالعملات الأجنبية، استمرارا لخدماته المصرفية المتعددة التي يقدمها بشكل دائم، تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري، الهادفة إلى انتشار الخدمات المالية في ربوع السوق المصري.

طرح شهادة ذهبية جديدة

وأعلن البنك الأهلي المصري، طرح شهادة ادخار بالعملات الأجنبية تحت مسمى الشهادة الذهبية الجديدة، بحد أدنى 500 دولار أمريكي أو يورو ومضاعفتها، لمدة 3 سنوات، ويصل سعر العائد إلى 5.30% بدورية صرف سنوية بالدولار، و5.25% بدورية صرف نصف سنوية بالدولار، و5.20% بدورية صرف ربع سنوية بالدولار، و5.15% بدورية صرف شهرية بالدولار، و0.75% بدورية صرف ربع سنوية لليورو، ويحسب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويستحق بنفس عملة الشهادة.

شهادة أهل مصر الدولارية 5 سنوات

كما أعلن البنك الأهلي المصري، طرح شهادة أهل مصر الدولارية لمدة 5 سنوات، بحد أدنى لشراء الشهادة 500 دولار أمريكي ومضاعفتها، ويصل سعر العائد إلى 5.15% بدورية صرف سنوية بالدولار، و5.10% بدورية صرف نصف سنوية بالدولار، و5.05% بدورية صرف ربع سنوية بالدولار، و5% بدورية صرف شهرية بالدولار، ويتم احتساب العائد اعتبارًا من اليوم التالي لشراء الشهادة.

ويقدم البنك الأهلي المصرية شهادة أهل مصر الدولارية لمدة 7 سنوات، بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 دولار أمريكي ومضاعفتها، ويبلغ سعر العائد 5.05% بدورية صرف سنوية للدولار، و5% بدورية صرف نصف سنوية بالدولار، و4.95% بدورية صرف ربع سنوية بالدولار، و4.90% بدورية صرف شهرية بالدولار، على أن يتم احتساب العائد اعتبارًا من اليوم التالي ليوم الشراء.

كما يقدم البنك الأهلي العديد من الشهادات بالعملة المحلية، التي تستهدف عملاء البنك الحاليين، فضلا عن استقطاب عملاء جدد، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *