تقارير تكشف حقيقة انتقال مهاجم الأهلي لصفوف صن داونز في يناير
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الماضية، بشأن اقتراب فريق صن داونز الجنوب إفريقي من الحصول على خدمات أحد نجوم الأهلي السابقين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا، لا سيما بعد فوزه بأول نسخة لبطولة الدوري الإفريقي على حساب الوداد المغربي.

ونجح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في الفوز على النادي الأهلي في دور نصف نهائي الدوري الإفريقي بهدف دون مقابل في مجموعات المباراتين، وحصل على البطولة على حساب الوداد المغربي، بعد فوزه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

حقيقة رحيل نجم الأهلي إلى صن داونز

وكشفت صحيفة “iDiski Times” الجنوب إفريقية، حقيقة مفاوضات صن داونز مع اللاعب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث أكدت الصحيفة أن اللاعب لم يصل إله أي عروض من جنوب إفريقيا في الفترة الحالية سواء من صن داونز أو من غيره.

19 4 2022 02 08 12 GomhuriaOnline 301650326892
والتر بواليا لاعب الأهلي السابق

وأضافت الصحيفة، أن انتقال بواليا إلى صن داونز أو أي فريق في جنوب إفريقيا ليس مستبعد في الوقت القادم، خاصة وأن فريق صن داونز سبق وأن أهتم بضم اللاعب والحصول على خدماته، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح، مشيرة إلى أن اللاعب الكونغولي كان قريب هذا الموسم من الانتقال إلى صفوف فريق الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الجاري، ولكن المفاوضات توقفت وبقى بواليا بدون أي فريق حتى الآن.

وتوقعت الصحيفة أن ينتقل اللاعب بواليا إلى أحد الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حتى لا يبقي لأخر العام بلا فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *