تقارير تكشف مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه للأهلي في الصيف
حقيقة عودة تريزيجيه للأهلي من جديد

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي يراقب نجمه السابق محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي الحالي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والمنافسات على مستوى الإفريقي والمحلي.

وقالت صحيفة فوتو ماك التركية، إن النادي الأهلي يطمح في ضم اللاعب محمود تريزيجيه في الانتقالات الصيفية، وذلك بعد ظهوره بمستوى متميز مع فريق باشاك شهر فريقه السابق، والفريق الحالي طرابزون سبور حاليا قبل إصاباته،  مشيرا إلى أن إدارة الفريق التركي ستحسم موقف اللاعب تريزيجيه في ظل اهتمام الأهلي بضمه خلال الفترة المقبلة.

وكان تريزيحيه، قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في 2025، لينضم إلى اندرلخت البلجيكي في بداية مسيرته الاحترافية، ويعاني اللاعب من إصابة قوية ستؤدي إلى غيابه عن الملاعبب لمدة تصل لـ 5 أسابيع عن الفريق التركي، بالإضافة إلى استبعاده عن معسكر منتخب مصر الحالي لمواجهة فريق مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين أمام مالاوي خلال شهر مارس، المباراة الأولى ستكون على ستاد القاهرة الدولي غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والمباراة الثانية ستكون خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من شهر مارس الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا والمقرر لها في يناير المقبل 2024.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طالب بتدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثل مركز حارس المرمي، ومركز الدفاع، والجبهة اليسري مدافع وجناح، بالإضافة إلى مهاجم أجنبي سوبر، وبدأت الإدارة في التحرك بشكل عاجل من أجل تأمين الصفقات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *