تقرير سري يقرب نجم الأهلي من الانتقال للزمالك في الصيف
الأهلي بطل إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك، بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، وضعوا قائمة باحتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم القادم والعودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن أوسوريو طالب بتدعيم مركز خط الدفاع في الصيف خاصة بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي للركبة ويحتاج شهور من أجل العودة من جديد للملاعب، مع تواضع مستوى اللاعب محمود شبانة وعدم اقتناع أوسوريو بقدارته، وتراجع مستوى محمد عبد الغني وكذلك حسام عبد المجيد.

نجم الأهلي مرشح للانتقال للزمالك

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك وضع مدافع فريق الأهلي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء في الموسم الجديد في ظل التدعيمات الجديدة التي ترغب الإدارة في إبرامها في الصيف، حيث وضعت الإدارة اللاعب أيمن أشرف على قائمة المطلوبين لدعم خط الدفاع.

وأوضحت التقارير إلى أن فكرة التعاقد مع أيمن أشرف، جات بعدما طلب المدرب الكولومبي خوان أورسوريو بتدعم خط الدفاع في الميركاتو المقبل، من أجل حل الأزمة الدفاعية واستقبال العديد من الأهداف نتيجة لأخطاء المدافعين على أن يكون الصفقة الجديدة لديها خبرات وإمكانيات قوية.

أيمن أشرف لاعب الأهلي
أيمن أشرف لاعب الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك، وضعت أكثر من لاعب من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسهم اللاعب أيمن أشرف مدافع الأهلي والذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد استبعاده من التشكيل الأساسي، ولم يشارك في أي مباراة رسمية منذ تولي المدرب السويسري مارسيل كولر المهمة الفني.

وقالت التقارير، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب برحيل اللاعب أيمن أشرف في تقرير سري التي يعدها من أجل إعادة ترتيب الأوراق داخل صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، حيث منح الإدارة، الضوء الأخضر لرحيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *