تلبية للوداد.. قرار صادم لـ “كاف” قبل إياب نهائي إفريقيا
قبل إياب نهائي أبطال أفريقيا.. كاف يعلن موافقته عن طلبات الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر التراجع عن قرار تعيين إبراهيم محمد مصري الجنسية مشرفا أمنيا لمباراة الوداد المغربي والأهلي في إياب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الوداد والأهلي في نهائي إفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط كما تكون منقولة من خلال قناة المغربية الرياضية على البث الأرضي.

ونشر موقع 360 سبورت المغربي، تقريرا اليوم الثلاثاء بعنوان “الوداد يفرض قراره على الكاف قبل قمة إياب نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي”، ذكر فيه أن الكاف قرر تعيين الزيمبابوي إيمانويل موتاناني مشرف أمنيا بدلا من المصري إبراهيم محمد في المواجهة تجمع بين الوداد والأهلي الذي احتج الوداد على قراره تعيينه مشرفا على التنسيق الأمني لهذه المباراة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساءا الأحد المقبل بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، أحرزهما اللاعب بيرسي تاو واللاعب محمود عبد المنعم كهربا وقلص أبو هرة الفارق لصالح الوداد المغربي، وتم تأجيل حسم المتوج لمباراة الأحد المقبل.

مباراة الأهلي والوداد في المغرب
الأهلي والوداد المغربي

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة أو التعادل بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب الـ 11 في تاريخه، كما لديه فرصة الحصول على لقب في حالة خرجت النتيجة بفارق هدف وحيد بشرط التسجيل خارج الديار، وفي حالة فوز الوداد بهدفين مقابل هدف سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *