تمت رسميا.. نجم الأهلي يرحل للدوري السويسري على سبيل الإعارة
الأهلي

أعلن فريق آراو السويسري، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب عمرو خالد بيبو، قادما من صفوف فريق الأهلي الشباب مواليد 2005 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، حيث نشر النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السويسري من خلال موقعه الرسمي، صورة للاعب وعلق عليها “موهبة مصرية شابة على سبيل الإعارة إلى آراو”.

وأوضح النادي السويسري، في تقرير من خلال موقعه الرسمي، أن لاعب الوسط الذي يبلغ من العمر 18 عاما، هو أحد مواهب فريق الشباب بالنادي الأهلي، لكنه تدرب خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مضيفا أن “عمرو خالد موهبة شابة صاعدة ولديها الكثير من الإمكانات. يمكن استخدامه في مراكز مختلفة في الهجوم وقد أبهرنا بسرعته ومهاراته الفنية”.

ويعد اللاعب الشباب عمرو خالد بيبو، هو ثالث لاعب مصري ينضم إلى صفوف النادي السويسري، حيث انتقل إليه اللاعب عبد الستار صبري في عام 1999،واللاعب محمد جودة في 2002.

بعثة الأهلي تصل إلى الجزائر

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة بالجزائر، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 من فبراير الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مطار هواري بو مدين الدولي في الجزائر، على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 4 ساعات، وبعد الوصول استقلت البعثة حافلات إلى فندق الإقامة، لبدء البرنامج الخاص بالبعثة استعدادا للمباراة المرتقبة، التي يتمنهي المارد الأحمر حصد نقاطها الثلاثة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *