تنفعك في جروب الشغل.. تطبيق “واتساب” يطلق ميزة جديدة تسعد كل الموظفين
واتساب

كشف فريق المطورين في تطبيق واتساب بأن الفترة الحالية تشهد تجربة ميزة جديدة وفريدة من نوعها داخل التطبيق، حيث تعمل هذه الميزة على اتاحة الفرصة أمام كل المستخدمين لتثبيت الرسائل الخاصة بهم، سواء كانت داخل محادثة خاصة أو داخل مجموعات الدردشة العامة مثل مجموعات العمل ومجموعات العائلة، وهو الأمر الذي كان يطالب به الكثير من المستخدمين طيلة الفترة الأخيرة، حيث إن تلك الميزة متوفرة في بعض التطبيقات الأخرى منذ فترة طويلة.

ميزة جديدة من واتساب تسعد مستخدميه

قال موقع “India Today” بأن تطبيق واتساب يعمل الآن على تجربة بعض المزايا الجديدة والفريدة من نوعها، والتي تجعل كل مستخدميه يتلقوا خدمة أفضل وتجربة مميزة أثناء عملهم على التطبيق، مشددًا على كون أبرز هذه المزايا هو إمكانية تثبيت بعض الرسائل داخل الجروبات لتكون مثل “التنبيهات الهامة” التي يجب أن يقرأءها الجميع في أعلى المحادثة، وهي ميزة مهمة بالنسبة لمجموعات العمل على وجه التحديد.

وفي السياق ذاته، قال الموقع بأن المستخدمين سيكون بإمكانهم تثبيت نحو 3 محادثات في أعلى واجهة التطبيق، ليكون من السهل عليهم الوصول لها في أسرع وقت ممكن.

وبحسب التقارير، فإن تلك الميزة متاحة الآن من خلال الإصدار WhatsApp beta التجريبي لنظام Android 2.23.3.17 . وفي حال نجاح تلك التجربة، فمن المؤكد بأن يبدأ فريق المطورين في تطبيق واتساب بتعميمها على جميع الأجهزة وجعل كل المستخدمين قادرين على الوصول لها من خلال تنزيل آخر تحديث وإصدار للبرنامج عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء لأجهزة آيفون أو الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *