تنويه هام لأصحاب عدادات الكهرباء بالكارت.. توجهوا إلى الشركة في هذه الحالة
تنويه هام لأصحاب عدادات الكهرباء بالكارت.. توجهوا إلى الشركة في هذه الحالة

قام جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بتوجيه تنويه هام إلى أصحاب عداد الكهرباء بالكارت، حيث طالب جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك بأهمية التوجه السريع إلى شركة الكهرباء بصورة البطاقة في إحدى المواقف التي يتعرض لها المواطن مالك العداد، كما ناشد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك كل مواطن مالك عداد كهرباء بالكارت، وأضاع كارت عداد الكهرباء الخاص بشحن العداد بالرصيد، الذهاب فوراً لشركة الكهرباء التابع لها، وذلك بصورة البطاقة، حتى يتم حل تلك المشكلة في القريب العاجل، لذا على صاحب العداد القيام بعدة خطوات.

خطوات يجب اتباعها في حالة فقدان كارت الشحن

اذا كنت مالك أو مستأجر الوحدة عليك اتباع عدد من التعليمات التالية:

  1. الذهاب فورا إلى شركة توزيع الكهرباء التابع لها المشترك.
  2. إحضار صورة من العداد موضح بها رقم العداد.
  3. تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي والاصل للاطلاع عليها.

وبالنسبة للمستأجر

  • عليك القيام بتحرير محضر فقدان كارت الشحن بقسم الشرطة التابع له، فضلا عن صوره من التوكيل والأصل للاطلاع .
  • كما ينبغي أيضا تقديم عقد الإيجار موثق عن مدة الايجار .
  • وبعد استيفاء هذه الإجراءات وسداد قيمة الكارت الجديد طبقاً للرسوم المقررة بالشركة يتم استخراج كارت جديد وتفعيله في نفس اليوم.

كما قال جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه في حالة وجود استفسار عن أي من الخدمات الخاصة بالكهرباء من قِبل المواطنين الرجاء الدخول على المنصة الموحدة للكهرباء.

الجدير بالإشارة أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك هو جهاز حكومي يعمل على تنظيم قطاع الكهرباء وحماية حقوق المستهلكين، كما يعمل هذا الجهاز على ضمان توفير خدمات الكهرباء بشكل آمن وموثوق وبأسعار معقولة للمستهلكين، كما يعمل على تشجيع المنافسة في قطاع الكهرباء وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *