تهميش كولر السبب.. نجم الأهلي يطالب بالرحيل في يناير
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير القادم، على سبيل الإعارة، وذلك بعد استبعاده من المشاركة خلال الفترة الأخيرة بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضافت المصادر، أن اللاعب طالب بالخروج من صفوف الفريق بحثا عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي، في الوقت الذي رحبت فيه الإدارة والمدرب كولر بالفكرة وهناك اتجاه لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، كما حدث مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي إلى فريق سيراميكا كليوباترا الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق، وذلك بهدف تجهيزه واستعادته من جديد.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وأشارت المصادر داخل النادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كولر، غير راض عن مستوى اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريف في التدريبات الجماعية اليومية، والذي بسببها تم استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة وتم تفضيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست على الرغم من عدم استعادة ليقاته البدنية.

وأوضحت المصادر، أن السويسري كولر، ليده قناعة بعدم جاهزية اللاعب صلاح محسن، ومن ثم تم استبعاده من قائمة المباريات كما حدث في آخر مباراتين سيراميكا والجونة، مشيرا إلى أن كولر يتجه إلى تدعيم مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ترشيح أكثر من اسم على المستوى المحلي مثل اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، واللاعب أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن فيوتشر.

وكان الأهلي قد تعادل في مباراة أمس السبت، أمام فريق الجونة، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المؤجلة على استاد خالد بشارة، ليتصدر المارد الأحمر البطولة بـ 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز وصيف البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *