ثنائي الأهلي على أعتاب الانتقال لفريق زد في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن فريق زد الصاعد الجديد إلى بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل اقترب من ضم ثنائي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الفريق للتواجد بين الكبار والمنافسة على المراكز الأولى بالتعاقد مع عدد من الصفقات أصحاب الخبرة مع وجود الشباب.

ثنائي الأهلي يقترب من زد

وكشف الناقد الرياضي أحمد الخضري في تصريحات له ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي مع الإعلامي محمد شبانة، أن كلا من علي لطفي وشادي حسين اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي إلى نادي زد على سبيل البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الخضري في تصريحاته: “أيمن أشرف لاعب جيد وقادر على اللعب في الزمالك، وهناك لاعبين آخرين جيدين يصلحوا للانتقال إلى الأبيض مع عودة محمود علاء، وبالنسبة للمدرب أوسوريو مقتنع بفكره وطريقته، ومحتاج لبعض اللاعبين، لكن مواجهة بعض الفرق في المربع الذهبي سيتطلب فكر آخر”.

علي لطفي
علي لطفي حارس الأهلي

وقال الناقد الرياضي، أن المدرب الكولومبي أوسوريو يرغب في ضم لاعب يجيد اللاعب بالقدم اليسرى لتدعيم الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية لمقبلة، مشيرا إلى أنه من الأفضل استعادة خدمات اللاعب أحمد أيمن منصور من طلائع الجيش بعد انتهاء إعارته عن التعاقد مع اللاعب أيمن أشرف والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولم يحصل على أي فرصة للمشاركة في المباريات منذ قدومه في الصيف الماضي.

وأوضح الخضري أن ” يحيى عطية الله  نجم الوداد المغربي خارج حسابات الأهلي في الصيف المقبل ولم يتم التفاوض معه، وشادي حسين وعلي لطفي سينتقلون لنادي زد على سبيل البيع النهائي”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *