“جائزة أفضل لاعب”.. إنجاز جديد لـ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
إنجاز جديد لـ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

استطاع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تألق صلاح مع فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي والتي كان آخرها أن سجل هدفين في مرمى إيفرتون وساهم في حصول الفريق على الثلاث نقاط، ما يساهم في تقدم الفريق من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر بعدما توج بها الوافد الجديد دومنيك سوبوسلاي عن شهر أغسطس، وشارك صلاح في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي نجح في قيادة ليفربول للفوز في 3 منها مقابل الخسارة أمام توتنهام.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر
محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر

إنجازات صلاح مع ليفربول

واستطاع نجم منتخب مصر أن يهز شباك أستون فيلا ووست هام كما صنع هدفين فيما سجل في شباك لاسك لينز النمساوي ببطولة الدوري الأوروبي،  ونافس صلاح على الجائزة كل من نجم أرسنال الإنجليزي بوكايو ساكا، وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وكيران تريبيير لاعب نيوكاسل الإنجليزي، وجيمس ماديسون وسون هيونج مين لاعبي توتنهام.

جائزة رابطة الدوري الإنجليزي

صلاح نافس على جائزة رابطة الدوري الإنجليزي كلا من أولي واتكينز لاعب أستون فيلا، وسون هيونج مين لاعب توتنهام، وجاورد بوين لاعب وست هام يونايتد، وجوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، وكيران تريبيير لاعب نيوكاسل يونايتد وبيدور نيتو لاعب وولفرهامبتون.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر
محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول عن شهر سبتمبر

يذكر أن صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الدوري كانت في أكتوبر 2021، وهو أول لاعب يحقق الجائزة 3 مرات في موسم واحد قبل أن يكرر ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجاز في الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *