جاية في وقتها.. جماهير الأهلي تتلقى مفاجأة سارة قبل ساعات من مباراة ريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

تلقى جمهور النادي الأهلي أنباء سارة ومفاجأة سعيدة قبل ساعات من المواجهة المرتقبة والمنتظرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 أمام بطل أوروبا ريال مدريد، تلك المباراة التي تقام في مدينة الرباط المغربية خلال مساء يوم الغد الأربعاء الموافق 7 فبراير 2023، وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، ويطمح فيها المارد الأحمر إلى تحقيق انتصار تاريخي على حساب النادي الملكي وبلوغ المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ الشياطين الحمر.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة ريال مدريد

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل مباراة الأهلي وريال مدريد في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 وذلك من خلال التردد الأرضي للقناة وهذا لكل المشاهدين والمتابعين داخل مصر، وهو الأمر الذي أسعد الملايين من جماهير القلعة الحمراء، وخاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها البعض من أجل متابعة مباريات الفريق في كأس العالم للأندية خلال النسخة الحالية.

وكشف الحساب الرسمي للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر خلال الساعات الأخيرة بأنها ستنقل أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، قائلًا: «انتظروا مباراة الأهلي وريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.. الأربعاء القادم في تمام الـ 9:00 مساء على Time Sports الأرضي.. كونوا على الموعد».

الأهلي كامل العدد في مواجهة ريال مدريد

ذكرت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي بأن الفريق لا يعاني من أي إصابات أو غيابات مؤثرة قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة في كأس العالم للأندية 2023، مشيرة إلى كون الفريق الذي شارك أمام سياتل الأمريكي سيكون مستعد لمواجهة النادي الملكي مساء يوم الأربعاء المقبل، وهذا في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد من إصابات وغيابات كبيرة وأبرزها كريم بنزيما وكذلك حارس المرمى تيبو كورتوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *