جهز نفسك “التقديم بعد العيد”.. مشروع شقق سور مجرى العيون بعد التطوير
أسعار ومساحات شقق سور مجرى العيون

ظهرت بعض التصريحات عبر الصفحة الرسمية على الفيسبوك لمشروع شقق سور مجرى العيون توضح ميعاد حجز شقق المشروع بعد مرحلة التطوير، وتم ذلك بعد موافقة الحكومة على تقديم وبيع المرحلة الأولى من الوحدات السكنية فى منطقة سور مجرى العيون فى محافظة القاهرة، كاشفا بأنه سوف يتم  الإعلان عن الطرح الأول، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك. 

شقق سور مجرى العيون بعد التطوير

images 1 3

لقد وافقت الحكومة على تفويض محافظة القاهرة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طريق نقل ملكية ما يخص كل الوحدات المُباعة من أرض المشروع فى منطقة سور مجرى العيون فى المحافظة حتى يتم البدء في إجراء الطرح والبيع واكتمال الإجراءات وفقا للقواعد التى تتبعها في هذا الموضوع. 

وتشهد أعمال المرحلة الأولى من خلال مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، بإقامة 79 عمارة سكنية تضم ارتفاعات متعددة، حيث تضم 1924 وحدة سكنية، وأيضا بها مول تجاري ترفيهي إدارى فندقي.

مساحة وأسعار شقق سور مجرى العيون 

ووصلت مساحات شقق سور مجرى العيون بين 125 و150 مترًا، حيث بلغت مساحة العمارة  600 متر مربع، ويشمل الدور الواحد في العمارة 4 شقق، كما يوجد بالعمارة مصعد كهربائي ومدخل واحد. 

كما أشارت بعض التصريحات الى أن سعر متر شقق سور مجرى العيون بعد مرحلة التطوير سوف يتجاوز الـ 10 آلاف جنيه، بالإضافة أن الطرح سوف ياخذ نظام استثماري  لنفقات مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، وأخيرا أود أن أنوه أنه يجب على كل شخص يرغب في الاستفادة من الوحدات المطروحة في المشروع أن يبادر بالحجز بعد العيد مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *