حادث مروع لنجم مانشستر يونايتد بعد الفوز على بيرنلي
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن اللاعب ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لحادث سيارة بعد فوز فريقه، أمس السبت على فريق بيرنلي بهدف دون مقابل في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، حيث وصلت الشرطة إلى قلب الحادث.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن راشفورد تعرض لحاث بسيارة أمس السبت بعد عودته من مباراة فريق أمام بيرنلي في الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي، مضيفا أن “بعد نهاية مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي راشفورد قد تعرض لحادث سيارة وهو يعود بسيارته من مقر التدريب في “كارينجتون” بالنادي، وظهرت لقطات لسيارة راشفورد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبها خلل كبير بعد اصطدامها بعلامة مرورية في الطريق، مما أدى ذلك إلى كسر جزء خلفي من السيارة”.

وأضافت الصحيفة، أنه ” بعد الحادث تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، ولم يكن هناك حاجة إلى سيارة إسعاف في ظل عدم إصابة اللاعب”، مشيرة إلى أن قائد اليونايتد برونو فرنانديز قد توقف لمساعدة راشفورد بعد معرفته للأمر أثناء خروجه من مقر التدريبات.

وكان اللاعب برونو فرنانديز قد قائد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على بريلني أمس السبت في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفا رائعا من تسديدة مباشرة، لينهي اليونايتد بهذه النتيجة سلسلة الهزائم في الـ 3 مباريات سابقة بجميع المسابقات.

وبعد فوز مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس، صعد إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط من ست مباريات، في مقابل نقطة وحيدة لـ بيرنلي من خمس مباريات في المركز الأخير، وعاد اليونايتد الأمل لجمهوره بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *