حاسة إني هموت قريب.. ريم طارق تكشف المستور وتفضح حسن شاكوش
أنا شكلي هموت قريب.. ريم طارق تكشف أسرار جديدة عن خلافها مع حسن شاكوش والشيك أبو 2 مليون جنيه

يوما بعد يوم تظهر مفاجآت عديدة في قضية الفنان حسن شاكوش في خلافه مع زوجته ريم طارق بعدما طردها من مسكن الزوجية بعد مرور 40 يوما على الزواج إذ اتهمته ريم طارق بالاستيلاء على المنقولات الزوجية وشيك مالي ومصوغاتها الذهبية، لتخرج ريم طارق بعد فترة صمت طويلة وتكشف تفاصيل هامة عن الخلافات التي دبت مع حسن شاكوش.

ريم طارق تكشف تفاصيل جديدة عن الخلافات مع حسن شاكوش

وخلال مكالمة هاتفية مع الإعلامى أحمد عبد العزيز فى برنامج الوسط الفني، أوضحت ريم طارق أنها تمتنع الرد عن السبب الحقيقي وراء طلاقها من حسن شاكوش لكنه بذل جهد في تشويه صورتها والتشنيع بها عبر وسائل الإعلام المختلفة، حسب زعمها، وهو أمر غير لائق في العلاقة بينهما لذلك فضلت اللجوء إلى الطلاق للحصول على كافة مستحقاتي المالية.

HASSAN CHAKOUSH scaled 1
أنا شكلي هموت قريب.. ريم طارق تكشف أسرار جديدة عن خلافها مع حسن شاكوش والشيك أبو 2 مليون جنيه

 

وأوضحت أن حسن شاكوش أقدم على تصرفات غريبة تسببت في انفصالهم، مؤكدة أنها لن ترد عليه بنفس أسلوبه في إلقاء التهم بالباطل، ولن تتجاوزه أبدا ولن تفرط في الحصول على حقوقها، كما ردت ريم طارق على الاتهامات التي وجهت إليها من أجل الحصول على 2 مليون جنيه قيمة المؤخر مؤكدة أن كل هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة وأن هذا الأمر ليس السبب الأساسي في الانفصال لذلك فضلت اللجوء إلى المحاكم للحكم بيننا.

ريم طارق تهدد بالانتحار أو الموت

أوضحت ريم طارق أنها تعيش تحت ضغوط نفسية وعصبية للمرة الأولى في حياتها، “أنا ممكن اموت نفسى” جراء ما تتعرض له وهي أهلها من اتهامات يمارسها حسن شاكوش زاعمة أنه يمارس أسلوب التشويه المتعمد في عرضها.

رد حسن شاكوش

أما حسن شاكوش فيبدو أن تجاوز أزمته مع طليقته ريم طارق، وذلك عبر نشره فيديو متداول له على مواقع التواصل الاجتماعي يبدي نيته أنه يستعد للزواج مرة أخرى بعد انفصاله عن ريم طارق، قائل أحنا بنعمل اللى علينا والباقي على الله.. طول ما إحنا عايشين هنتجوز مرة واتنين وتلاتة طالما في شرع ربنا.

أما عن الخلافات مع ريم طارق أوضح حسن شاكوش أنه لن يتحدث في هذا الأمر لأن الأمر يخصه هو فقط وأهله وعرضه، مؤكدا أن أي حاجة شخصية مش هينفع يتحدث فيها مؤكدا أن الذي حدث معه هو حسد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *